Home Deportes آرني سلوت يحطم رقمين قياسيين “شبه مستحيلين” لليفربول بفوز آر بي لايبزيغ

آرني سلوت يحطم رقمين قياسيين “شبه مستحيلين” لليفربول بفوز آر بي لايبزيغ

5
0
آرني سلوت يحطم رقمين قياسيين “شبه مستحيلين” لليفربول بفوز آر بي لايبزيغ


حطم آرني سلوت المزيد من الأرقام القياسية لليفربول يوم الأربعاء بعد فوز فريقه على آر بي لايبزيج 1-0 في دوري أبطال أوروبا.

لقد كانت بداية شبه مثالية للحياة في آنفيلد بالنسبة إلى سلوت، الذي قام حتى الآن بعمل بسيط في مواجهة التحدي المتمثل في استبدال يورغن كلوب في المخبأ على الجانب الأحمر من ميرسيسايد.

الفوز يوم الأربعاء على لايبزيج يعني أن ليفربول فاز الآن في 11 من أول 12 مباراة له هذا الموسم للمرة الأولى على الإطلاق. الهزيمة المفاجئة بنتيجة 1-0 أمام نوتنجهام فورست هي النقطة الوحيدة في سجل مثالي.

كان هذا أيضًا هو الفوز السادس على التوالي خارج أرضه في بداية الموسم، وهو إنجاز آخر لم يتم تحقيقه من قبل في تاريخ ليفربول.

وقال سلوت: “يجب أن نكون فخورين لأن العديد من الفرق العظيمة ارتدت هذا القميص والعديد من المديرين العظماء كانوا في النادي، لذا فإن تحقيق شيء لم يتم تحقيقه من قبل يكاد يكون مستحيلاً وهو أمر جميل دائمًا”.

“ولكن هناك شيء أجمل بكثير من الأرقام القياسية وأنت تعرف ما أعنيه بذلك – الجوائز.”

داروين نونيز، دومينيك زوبوسزلاي، كوستاس تسيميكاس

تغلب ليفربول على لايبزيج / ألكسندر هاسنشتاين / غيتي إيماجز

واعترف سلوت بأنه أعجب برد فعل فريقه على الفوز غير المقنع على تشيلسي في نهاية الأسبوع.

وتابع سلوت: “لا أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، لكن بعد أول 15 دقيقة أعجبني كثيرًا ما رأيته”.

“لقد لعبنا من خلال ضغطهم وفتحنا الهجمات عدة مرات، مما أدى إلى الهدف الأول والعديد من الفرص الأخرى. إنه لأمر مؤسف في نهاية مباراة كهذه عندما تحتاج إلى أدوار كبيرة من قلبي الدفاع وحارس المرمى. مباراة كهذه كان ينبغي أن تكون لنا بعد 60 إلى 70 دقيقة.

“إنه لأمر جيد أن نرى جميع لاعبينا يسجلون، في الفترة التي سبقت كودي [Gakpo] و مو [Salah] كانت لا تقل أهمية عن داروين. لكن داروين كان قويًا، ومريحًا في التعامل مع الكرة، ويقاتل إذا اضطر للدفاع، وجعل الأمر صعبًا للغاية على قلبي دفاع لايبزيج.

“إذا لعبت ضد فريق كبير خارج أرضه، فستكون لديهم دائمًا لحظات. أحببت أنه في هذه المباراة كانت لدينا هيمنة كاملة كما هو الحال في جميع المباريات الأخرى باستثناء تشيلسي. كنت أكثر قلقًا بعد تشيلسي. كان هذا هو ما أحب رؤيته أكثر بكثير”. لعب فريقي كان لدينا المزيد من الاستحواذ على الكرة.”

اقرأ آخر أخبار ليفربول وشائعات الانتقالات والقيل والقال



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here