Home Deportes أفضل عروض أجهزة الكمبيوتر المحمول المتوقعة ليوم الجمعة الأسود 2024 من Dell...

أفضل عروض أجهزة الكمبيوتر المحمول المتوقعة ليوم الجمعة الأسود 2024 من Dell وHP والمزيد

4
0
أفضل عروض أجهزة الكمبيوتر المحمول المتوقعة ليوم الجمعة الأسود 2024 من Dell وHP والمزيد


عندما يكون هناك حدث كبير يتطلب تحديثًا سريعًا للأصابع، سواء كان ذلك تأمين مكانك في جلاستونبري أو لم شمل Oasis الذي طال انتظاره، يمكنك حقًا رؤية ما تتكون منه التكنولوجيا الخاصة بك.

أولئك الذين يتمتعون بأحدث القدرات الحاسوبية واتصالات الإنترنت فائقة السرعة يسهل عليهم تسجيل الدخول والحصول على إحدى التذاكر المرغوبة وقضاء بقية اليوم سعيدًا وخاليًا من الندم. بالنسبة للبقية منا الذين يواجهون عجلة الدوران من الموت ومواقع الانتظار لإحباط حتى أكثر المشجعين تشددًا، فإننا نلعن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتخلفة لدينا.

إذا كنت ترغب في الجلوس في المعسكر السابق، فأنت بحاجة إلى ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن يقتصر الأمر على خدمتك جيدًا في إعلان الجولة القادمة لفرقتك المفضلة فحسب، بل سيشهد العمال المختلطون الفوائد على أساس يومي.

سواء كنت تقضي وقتك في دراسة جداول البيانات أو تحرير مقاطع الفيديو أو تصفح الويب، فلا ينبغي أن يقابل وقت الشاشة الخاص بك مفاتيح تشغيل وإيقاف متكررة لحل مشكلات الحوسبة المتزايدة باستمرار.

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة مشتريات باهظة الثمن بشكل تقليدي، لذا نحن نتفهم أي إحجام عن شراء طراز جديد، لكن الجمعة السوداء قادمة وليس هناك وقت أفضل للتخلص من جهاز جديد.

للعمل أو البث أو الألعاب، ستجد أكبر العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول في السوق تخفض علامات الأسعار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها.

متى تنتهي الجمعة السوداء؟

في حين أن الحدث قد يستمر طوال شهر نوفمبر بأكمله، إلا أن روعة الجمعة السوداء الرسمية تبدأ يوم الجمعة، بينما يتم إسدال الستار في 2 ديسمبر. يُعرف هذا التاريخ باسم Cyber ​​Monday وكان مرتبطًا بصفقات التكنولوجيا ولكنه يُعرف الآن باسم اليوم الأخير لاقتناص الصفقات.

لماذا سمي بالجمعة السوداء؟

الجمعة السوداء هي مستوردة أمريكية وتقام في اليوم التالي لاحتفال الأمريكيين بعيد الشكر. وقيل أنه تم تسميتها بهذا الاسم بعد وصول تدفق السياح إلى فيلادلفيا للمشاركة في بداية موسم التسوق. هناك شائعات عن قصص أصل أخرى، بما في ذلك العمال الذين يدعون المرض بعد تناول وجبة الديك الرومي الكبيرة في اليوم السابق.

ما هي صفقات الكمبيوتر المحمول التي يمكن أن نتوقعها؟

بدءًا من أحدث سلسلة Microsoft Surface وحتى أجهزة MacBooks من Apple، ستجد علامات أسعار جذابة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر أداءً في السوق. اطلع على العروض في Amazon وJohn Lewis وCurrys والمزيد.

تسوق صفقات الكمبيوتر المحمول الحالية هنا



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here