Home Deportes مساعد يورجن كلوب السابق يكشف حقيقة خروج ليفربول

مساعد يورجن كلوب السابق يكشف حقيقة خروج ليفربول

6
0
مساعد يورجن كلوب السابق يكشف حقيقة خروج ليفربول


كشف مساعد مدرب ليفربول السابق بيب ليندرز أنه من المهم بالنسبة له وللمدرب الأسطوري يورغن كلوب مغادرة النادي بالطريقة الصحيحة بعد رحيلهما في وقت سابق من هذا العام.

قضى ليندرز فترتين مع الريدز، بدءًا من تحت قيادة بريندان رودجرز قبل أن يشكل جزءًا من الجهاز التدريبي الذي قاد فريق ميرسيسايد إلى ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى عدد قليل من انتصارات الكأس.

غادر اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا أنفيلد لتولي منصب المدير الفني في سالزبورج، مما قادهم إلى المركز الرابع في الدوري النمساوي وثلاث هزائم في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم.

في حديثه عن الخروج، اعترف ليندرز بأنه يريد الحصول على التوقيت المناسب وأعطى أيضًا تأييدًا متوهجًا للمدرب الجديد آرني سلوت، الذي واصل بدايته القياسية كمدرب مساء الأربعاء بفوزه 1-0 خارج أرضه على آر بي لايبزيج.

قال ديلي ميل“لقد قيل الكثير بالفعل عن خروجنا ولكن الشيء الرئيسي الذي أود إضافته هو أننا أردنا حقًا مغادرة النادي بالطريقة الصحيحة. أعلن ذلك مبكرًا حتى يكون لديهم الوقت للعثور على الأشخاص المناسبين، ذلك ليس من السهل العثور على مدرب بحجم ليفربول.

يورجن كلوب، بيب ليندرز

حقق كلوب وليندرز نجاحًا كبيرًا في ليفربول / Craig Mercer / MB Media / GettyImages

“ما يحدث الآن مع آرني، وهو يقوم بالمهمة التي يقوم بها… واو، هذا يجعلني ممتنًا حقًا. أشعر بالسعادة لرؤيته، والطريقة التي يعمل بها النادي وأداءه على مستوى عالٍ حقًا. بعض اللاعبين يزدهرون”. واتخاذ الخطوات التالية.

“كانت هذه هي فكرة رحيلنا مبكرًا، لذلك يمكن أن يحدث هذا ويمكن للنادي مواصلة النمو. أنا مدين لليفربول بكل شيء. أنا مدين للجماهير واللاعبين بكل شيء. لقد كانت حياتي. لمدة 10 سنوات، كان الشيء الوحيد”. فكرت.

“كل ما أردته هو أن أكون ناجحًا. عندما أستيقظ وأذهب للنوم، كان ليفربول في ذهني – حتى في العطلات. من الجميل حقًا أن أرى مدى صحة النادي. سيكون بيل شانكلي وبوب بيزلي فخورين بذلك.”

منذ مغادرته ليفربول، ارتبط كلوب بعدد من الوظائف في المنتخب الوطني لكنه سيعود إلى كرة القدم في بداية عام 2025 عندما يبدأ العمل مع ريد بول كمستشار لشبكة أنديةهم حول العالم.

اقرأ آخر أخبار ليفربول وشائعات الانتقالات والقيل والقال



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here