Home Mundo لا أحد يتحدث عن أفضل جزء من العالم الجوراسي المسرب: صور إعادة...

لا أحد يتحدث عن أفضل جزء من العالم الجوراسي المسرب: صور إعادة الميلاد مع سكارليت جوهانسون

5
0
لا أحد يتحدث عن أفضل جزء من العالم الجوراسي المسرب: صور إعادة الميلاد مع سكارليت جوهانسون


ال العالم الجوراسي يستعد الامتياز لعودة كبيرة، وينتظر المشجعون بفارغ الصبر مزيدًا من التفاصيل حول الإدخال التالي على شبكة الإنترنت جدول الأفلام 2025. بينما يشعر الكثيرون بالفضول بشأن الفصل التالي في الجوراسي الكون يخبئ هذا الفيلم لعشاق الديناصورات جانبًا رئيسيًا واحدًا من مجموعة الصور المسربة لسكارليت جوهانسون والتي ظلت تحت الرادار، وهو لا يتعلق بالديناصورات. هذه المرة، القادمة العالم الجوراسي: ولادة جديدة هو الابتعاد عن خطأ “الكعب العالي” سيئ السمعة الذي لفت الكثير من الاهتمام في الثلاثية السابقة.

ScarJo لا تصنع نفس الموضة التي جعلت الجماهير تتحدث مرة أخرى في عام 2015 عندما أمضت كلير ديرينج، شخصية برايس دالاس هوارد، فيلمًا كاملاً يركض من دينوس بينما كان يرتدي الكعب العالي. بدلاً من ذلك، ستكون شخصية نجمة MCU السابقة ذكية وعملية، كما يتضح من أحدث الصور التي تم تصويرها حيث شوهدت وهي ترتدي بدلة حادة ومجهزة جيدًا مع أحذية رياضية. هذا صحيح، العالم الجوراسي هو التخلص من الأحذية ذات الكعب العالي لشيء أكثر تصديقًا.

(حقوق الصورة: تصوير The Stewart of NY/GC Images)

انتقل تصوير الجزء الأخير من سلسلة Dino المحبوبة إلى مدينة نيويورك، لينتقل بالإثارة إلى قلب مانهاتن. في 20 أكتوبر، سكارليت جوهانسون وروبرت فريند، اثنان من نجوم ولادة جديدة، شوهدت وسط مشهد في شوارع المدينة المزدحمة.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here