Home Mundo مدير أعمال سلمان خان يؤكد تشديد الإجراءات الأمنية وسط تهديدات بالقتل من...

مدير أعمال سلمان خان يؤكد تشديد الإجراءات الأمنية وسط تهديدات بالقتل من لورانس بيشنوي؛ يكشف أن تصوير Sikandar سيستمر

5
0
مدير أعمال سلمان خان يؤكد تشديد الإجراءات الأمنية وسط تهديدات بالقتل من لورانس بيشنوي؛ يكشف أن تصوير Sikandar سيستمر


تم تشديد الغطاء الأمني ​​للممثل سلمان خان بعد مقتل صديقه المقرب، بابا صديق، القيادي في حزب المؤتمر الوطني، الذي قُتل على يد ثلاثة مهاجمين في 12 أكتوبر 2024. وقد تم الآن تعزيز أمن خان Y-plus بشكل أكبر. بسبب التهديدات المتصاعدة من رجل العصابات لورانس بيشنوي. وفقًا لتقرير حديث، على الرغم من هذه التهديدات، سيواصل الممثل تصوير فيلم الحركة لساجد ناديادوالا Sikandar مع اتخاذ إجراءات أمنية مشددة.

في وقت سابق، ورد أن الممثل ألغى جميع جلسات التصوير لحضور جنازة صديق، مما أدى إلى تكهنات بأن بقية جدول أعماله قد يتأثر.

ووفقا لصحيفة هندوستان تايمز، صرح مدير خان أن هذه المزاعم “غير صحيحة”. وأكد مصدر مقرب من الفيلم أيضًا أنه تم تعزيز أمن الممثل، حتى في موقع التصوير.

وأشار التقرير إلى أنه في حين أن سلمان خان كان دائمًا يتمتع بالأمن من حوله، فقد تمت إضافة 8 إلى 10 أفراد إضافيين مؤخرًا، ويقومون بالاستطلاع قبل وصوله.

وكشف التقرير أيضًا أنه كانت هناك تعديلات طفيفة على الجدول الزمني خلال اليومين الماضيين، ولكن لا شيء مهم. وذكر أيضًا أنه على الرغم من أن الجدول الزمني القادم قد يتأثر أيضًا، إلا أنه لن يكون كثيرًا.

كان من المتوقع في الأصل أن ينتهي التصوير بحلول نوفمبر أو ديسمبر، ومن المرجح الآن أن ينتهي بحلول يناير على أبعد تقدير. ومع ذلك، أكدوا أن سلامة الجميع تظل الأولوية القصوى في هذا الوقت.

وفي الوقت نفسه، يشير تقرير لصحيفة إنديا توداي إلى أن فريق خان الأمني ​​قد تم تعزيزه بما يتراوح بين ثمانية إلى عشرة ضباط شرطة مسلحين إضافيين. كما أنشأت شرطة مومباي أيضًا مركز قيادة مخصصًا في مسكن الممثل، Galaxy Apartments.

ويخضع المبنى المكون من ثمانية طوابق الآن لدوريات شرطية مستمرة، وتم تركيب كاميرات مراقبة تعمل بالذكاء الاصطناعي على جميع المداخل للتعرف على أي شخص يظهر في المنطقة أكثر من ثلاث مرات.

ولتعزيز الأمن، تم وضع حواجز خارج المبنى، تمنع الزيارات أو التجمعات أو التقاط صور السيلفي غير المصرح بها. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز الإجراءات الأمنية حول مزرعة خان في بانفيل.

وفي الوقت نفسه، يقوم سيكندر أيضًا ببطولة راشميكا ماندانا، وساتياراج، وبراتيك بابار، وشارمان جوشي، وكاجال أغاروال في الأدوار الرئيسية. الفيلم سيطرح في دور العرض بمناسبة عيد الفطر 2025.

اقرأ أيضا: حصريًا: سلمان خان يبدأ جدول ماراثون مدته 45 يومًا لساجد ناديادوالا وسيكندر من آر موروغادوس في مومباي



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here