Home Mundo هل كان ليام باين تحت التأثير قبل وفاته؟ تم الكشف عن تفاصيل...

هل كان ليام باين تحت التأثير قبل وفاته؟ تم الكشف عن تفاصيل مكالمة Chilling 911 التي أجراها مدير الفندق

5
0
هل كان ليام باين تحت التأثير قبل وفاته؟ تم الكشف عن تفاصيل مكالمة Chilling 911 التي أجراها مدير الفندق


تحذير الزناد: تتضمن هذه المقالة إشارات إلى الموت وتعاطي المخدرات والمزيد

توفي ليام باين، البالغ من العمر 31 عامًا، والمعروف بأنه عضو في فرقة الصبي البريطانية السابقة One Direction، بشكل مأساوي بعد سقوطه من عدة طوابق في فندق CasaSur Palermo في بوينس آيرس يوم الأربعاء 16 أكتوبر.

في الساعات التي أعقبت وفاته المفاجئة، تشير تفاصيل جديدة إلى أن مغني Get Low ربما كان تحت تأثير المخدرات والكحول. ظهر تسجيل صوتي لمكالمة مروعة للشرطة من مدير الفندق، مما يوفر نظرة ثاقبة للأحداث التي أدت إلى وفاة باين.

اقرأ أيضا: عانى ليام باين من “السلوك المدمر” قبل وفاته المأساوية عن عمر يناهز 31 عامًا

وفقا لتقرير TMZ، يُزعم أن باين كان مخمورا في الساعات الأخيرة من حياته. وبحسب ما ورد حطم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به في بهو الفندق وكان لا بد من اصطحابه إلى غرفته. وذكرت رويترز أنه تم الاتصال بالشرطة بشأن “رجل عدواني قد يكون تحت تأثير المخدرات والكحول”. وبثت قناة إخبارية أرجنتينية تسجيلا صوتيا للمكالمة التي أجراها مدير الفندق مع السلطات. يُظهر التسجيل الصوتي مدير الفندق وهو يقول: “لدينا ضيف يتعاطى المخدرات ويقوم بتدمير الغرفة بأكملها، لذلك نحتاج إلى شخص ما ليأتي”.

وأكدت رويترز ذلك، مشيرة إلى أن المكالمة من موظفي الفندق بدت حزينة.

وبحسب ما ورد قال العامل: “عندما يكون واعياً، فإنه يدمر الغرفة بأكملها، ونحتاج منك أن ترسل شخصاً ما”، مضيفاً أن حياة الضيف كانت أيضاً في خطر لأن غرفته كانت بها شرفة.

وبحسب ما ورد سمع مدير الفندق صوتًا عاليًا من الجزء الخلفي من الفندق. وعندما وصلت الشرطة، وجدت رجلاً قد سقط من شرفة منزله في الطابق الثالث. تم التأكد من وفاته في مكان الحادث وتم التعرف عليه لاحقًا على أنه باين.

اقرأ أيضا: تم العثور على غرفة فندق ليام باين في حالة من الفوضى بعد وفاة نجم One Direction السابق؛ تقرير

وقد نجا المغني البريطاني من ابنه بير البالغ من العمر 7 سنوات، والذي تقاسمه مع صديقته السابقة وعضو لجنة التحكيم في إكس فاكتور شيريل كول. وكان باين، قبل وفاته، يواعد نجمة الإنترنت كيت كاسيدي، التي كانت معه في الأرجنتين حتى قبل يومين قبل أن يعود فجأة إلى فلوريدا.

تشارلي بوث، باريس هيلتون، تاي دولا $ign، والمزيد من صناعة الموسيقى انتقلوا إلى حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي حدادًا على وفاة باين. زملائه السابقين في الفرقة، هاري ستايلز، لويس توملينسون، نيال حوران، وزين مالك، لم يصدروا أي بيان بعد.

إذا كنت تعرف شخصًا يعاني من تعاطي الكحول أو تعاطي المخدرات، فيرجى التواصل مع السلطات والإبلاغ عنه. هناك العديد من خطوط المساعدة المتاحة لنفسه.

اقرأ أيضا: وفاة ليام باين: إعادة النظر في الكلمات النهائية المفجعة لنجم 1D السابق عن الابن الدب البالغ من العمر 7 سنوات



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here