Home Mundo يتحدث جوناثان بينيت من Hallmark عن ثلاثية أفلامه الجديدة التي تكسر الصور...

يتحدث جوناثان بينيت من Hallmark عن ثلاثية أفلامه الجديدة التي تكسر الصور النمطية عن LGBTQ+ وكيف تشعر عندما تروي مثل هذه القصص

4
0
يتحدث جوناثان بينيت من Hallmark عن ثلاثية أفلامه الجديدة التي تكسر الصور النمطية عن LGBTQ+ وكيف تشعر عندما تروي مثل هذه القصص



مع اقتراب نهاية العام من عيد الهالوين، هناك شيء آخر مميز للاستمتاع به: أفلام هولمارك الخاصة بالعطلات. في الواقع، بدأ بالفعل عرض أفلام Hallmark لعام 2024، وهذه مجرد البداية. كان لدى هولمارك العديد من الأسماء الكبيرة التي ظهرت على مر السنين، وأحد أحدث النجوم المنتظمين الذين يزينون أفلامها الاحتفالية هو جوناثان بينيت. لقد ظل بينيت ولا يزال منفتحًا بشأن كونه جزءًا من رحلة هولمارك في تمثيل مجتمع المثليين وكسر الصور النمطية.

يمكن القول إن الممثل معروف بدوره كآرون صامويلز في الكوميديا ​​​​التي غيرت قواعد اللعبة يعني بنات. لقد فعل الكثير منذ أيام المدرسة الثانوية، بما في ذلك علاقته مع قناة Hallmark واللقاء المصغر مع الممثلة السابقة، لاسي تشابيرت، أثناء العمل مع مقدم البث. الشبة فتحت ل الناس في مقابلة حول كيفية تطور مسيرته المهنية مع عملاق العطلات منذ أول فيلم LGBTQ+ لها في عام 2022، وما سيأتي، بما في ذلك رفقاء العريس الثلاثية التي يتم عرضها حاليًا:

لا أرى الكثير من هذه القصص تُروى. لذا فإن رواية هذه القصة عن داني، وهو لاعب سابق في دوري البيسبول الرئيسي والذي أصبح مدربًا، هو شيء آخر يكسر القصة المعيارية غير المتجانسة التي قد ترغب فيها [see] في الكثير من الأفلام. … لم أر حقًا شخصية مثلية كانت لاعب بيسبول تحول إلى مدرب. أعتقد أن هذه وجهة نظر مثيرة للاهتمام حقًا لاستكشافها، لذا فإن القيام بذلك كان قويًا حقًا.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here