Home Noticias تم طرد سياسي ديمقراطي في منطقة “الضوء الأحمر” التابعة لشركة AOC بعد...

تم طرد سياسي ديمقراطي في منطقة “الضوء الأحمر” التابعة لشركة AOC بعد دعمه لحملة الشرطة على الدعارة في الهواء الطلق

5
0
تم طرد سياسي ديمقراطي في منطقة “الضوء الأحمر” التابعة لشركة AOC بعد دعمه لحملة الشرطة على الدعارة في الهواء الطلق


انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

بالإضافة إلى الوصول الخاص إلى مقالات محددة ومحتويات متميزة أخرى في حسابك – مجانًا.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اندلعت الفوضى في منطقة مدينة نيويورك التابعة للنائب ألكساندريا أوكاسيو كورتيز يوم الثلاثاء عندما طُرد سياسي ديمقراطي من ساحة عامة لأنه يدعم حملة الشرطة الأخيرة على العمل الجنسي غير القانوني الذي ابتليت به المنطقة.

كان حيرام مونسيرات، عضو مجلس الشيوخ السابق عن ولاية نيويورك والذي يرشح نفسه لمجلس الولاية، يجري مقابلات مع وسائل الإعلام مشيدا بالشرطة عندما تم الهجوم عليه من قبل المتظاهرين الغاضبين الذين كانوا ينظمون مسيرة تطالب شرطة نيويورك وقوات الولاية بالتوقف عن الإغلاق. بيوت الدعارة – بالإضافة إلى الباعة الجائلين غير القانونيين الذين يبيعون الأطعمة الساخنة ويجلدون البضائع الأخرى دون تصريح.

يُعرف حي كوينز بأنه منطقة “الضوء الأحمر”، حيث يقارن بعض السكان الظروف غير الصحية والمبتذلة بدول “العالم الثالث”.

ويقول المتظاهرون إن السكان بحاجة إلى قبول الدعارة والبائعين كأسلوب حياة في الحي.

مجموعات تحتشد ضد حملة الشرطة على الدعارة في منطقة “الضوء الأحمر” التابعة لشركة AOC

متظاهر يضايق حيرام مونسيرات بعد مسيرة حاشدة في كوينز. (مايكل دورغان/فوكس نيوز ديجيتال)

وهتفت المجموعة “مزيد من الموارد، لا مزيد من الغارات”، بينما كانت تحاصر مونسيرات، الذي كان يتحدث للصحافة على بعد حوالي 50 قدمًا من المكان الذي كان يجري فيه التجمع في نفس الوقت في كورونا بلازا.

ومع ارتفاع أصوات الهتافات، توقفت مونسيرات عن التحدث، على أمل أن يهدأ الحشد، لكن ماتيو غيريرو – الذي كان يدير المسيرة لمنظمة محلية غير ربحية للمهاجرين ودعا لاحقًا العاملين في مجال الجنس والمقيمين إلى التعايش – بدأ في مواجهة مونسيرات.

ثم حاول المشرع السابق الابتعاد لكن غيريرو وأعضاء آخرين في المجموعة طاردوا مونسيرات وضايقوه، الذي سار في البداية إلى مقدمة أحد المتاجر ثم استدار وشق طريقه عبر ضواحي الميدان.

واصل غيريرو زئيره بينما وقف المتظاهر بيني جارسيا أمام مونسيرات حاملاً لافتة كتب عليها “لا تقرر العاملين في مجال الجنس” بينما كان يرتدي قميصًا غير ربحي مكتوب عليه “هنا لتبقى” على ظهره. يقول جارسيا وغيريرو إنهما عضوان في مجتمع المتحولين جنسيًا.

وقالت جارسيا، التي كانت تعمل في السابق بائعة هوى في شارع روزفلت، الذي حصل على لقب “شارع الأحبة” بسبب عدد المرات: “أنتم ضدي، ضد مجتمعي، وتقومون بذلك منذ سنوات عديدة”. المشتغلين بالجنس الذين يصطفون في الشوارع هناك.

نظم المدافعون عن الدعارة والبائعين غير الشرعيين مسيرة في كوينز يوم الثلاثاء للمطالبة بإنهاء حملة القمع التي قامت بها الشرطة مؤخرًا. (مايكل دورغان/فوكس نيوز ديجيتال)

“لن تحصلوا على أصواتنا أبدًا، أبدًا… يمكنكم المغادرة الآن”، قال جارسيا غاضبًا، وهو يوجه مونسيرات بعيدًا عن الميدان. “أنت غير مرحب بك هنا. اخرج من هنا.”

وفر مونسيرات، برفقة الناشط المحلي رامون راميريز في تلك المرحلة، من الميدان في نهاية المطاف.

وأثناء عبورهم الطريق، صاح الحشد “العمل بالجنس هو العمل”، بينما صرخ متظاهر غاضب آخر، “الله غير موجود” باللغتين الإسبانية والإنجليزية.

منطقة “الضوء الأحمر” التابعة لشركة AOC تجتاحها البغايا بينما يستدعي السكان المحليون عضو MIA “SQUAD”

التقت قناة Fox News Digital لاحقًا بمونسيرات وراميريز، اللذين احتميا في المبنى التالي بعيدًا عن الأنظار من الجمهور الغاضب.

وقال مونسيرات، وهو من شأنه أن يقلل من حجم الجدل الدائر: “في الواقع، كان عدد الكاميرات أكبر من عدد الناشطين، ولم يكن غالبية الناس هناك حتى من هذا المجتمع”.

متظاهر يضايق حيرام مونسيرات بعد مسيرة حاشدة في كوينز. (مايكل دورغان/فوكس نيوز ديجيتال)

“المهم هنا هو أنه من الواضح أن هناك الكثير من الطاقة، وهناك غضب، ولكن حقيقة الأمر هي أن شارع روزفلت كان تحت موجة جريمة، إنها منطقة جريمة حضرية. وضباط الشرطة هؤلاء الذين أحضرناهم من المدينة والمدينة إن قوات الدولة ضرورية للغاية للسيطرة على الجريمة في هذا المجتمع، والتي لم يسبق لها مثيل”.

في الأسبوع الماضي، أطلق عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز، “عملية استعادة روزفلت”، التي تهدف إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد السلوكيات المخالفة خلال التسعين يومًا القادمة من خلال نشر أكثر من 200 ضابط شرطة إضافي في المنطقة، بما في ذلك قوات الولاية.

في الشهر الماضي، سجلت كاميرات فوكس نيوز الرقمية صفًا من ما لا يقل عن 19 من العاملات في مجال الجنس المزعومات يرتدين ملابس ضيقة على الرصيف في أحد المباني على طول شارع روزفلت. بالقرب من الزاوية، كان هناك ما لا يقل عن سبعة آخرين، وشوهدت امرأة في المبنى التالي تمارس الجنس مقابل 60 دولارًا.

شاهد: شوارع مدينة نيويورك تصطف على جانبيها العاهرات اللاتي يطلبن الجنس

حتى أن قناة فوكس نيوز ديجيتال سجلت خروج عاملة جنسية مزعومة وزبونها من بيت دعارة معروف تمت مداهمته مرتين على الأقل في الأسابيع الأخيرة.

وقال مونسيرات: “لدينا بيوت دعارة أكثر من البوديجا. لدينا بيوت دعارة أمام المدارس، بجوار الكنائس، وعاملات بالجنس يعملن على مدار 24 ساعة يمشين في الشوارع بحرية طوال ساعات اليوم بينما يأخذ الآباء أطفالهم إلى المدرسة. هذا أمر غير مقبول”. فوكس نيوز ديجيتال.

“وهكذا وقف المجتمع… اتصلنا بالحكومة وعمدة المدينة واستجابوا. نحن هنا لنقول إننا ندعم شرطتنا. نريدهم هنا في شارع روزفلت.”

ودعا السكان إلى حضور مسيرة يوم الأحد الساعة الثالثة بعد الظهر لدعم الشرطة المنشغلة بمداهمة بيوت الدعارة منذ دخول العملية حيز التنفيذ.

طُرد السيناتور السابق عن ولاية نيويورك هيرام مونسيرات من ساحة عامة في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء بعد أن أيد حملة الشرطة الأخيرة على العمل الجنسي غير القانوني الذي ابتليت به المنطقة. (مايكل دورغان/فوكس نيوز ديجيتال)

قوات الدولة، شرطة نيويورك تنزل على حي “الضوء الأحمر” التابع لشركة AOC لتضييق الخناق على تفشي الدعارة والجريمة

يتم تمثيل قطاع شارع روزفلت من قبل عضوة “الفرقة” أوكاسيو كورتيز وزميلتها النائبة الديمقراطية غريس منغ. ولم تستجب أوكاسيو كورتيز لطلبات التعليق على الوضع في منطقتها. وقال مونسيرات إن منغ وأوكاسيو كورتيز لم يستجبا لطلباته لحضور مسيرات لتنظيف شوارع شارع روزفلت.

المعركة بين العاملين في مجال الجنس والبائعين غير الشرعيين من ناحية، وأنصار القانون والنظام من ناحية أخرى، كانت تختمر في الحي منذ سنوات.

العديد من المشتغلين بالجنس والبائعين غير الشرعيين الذين يعملون في المنطقة هم من المهاجرين. ومع محدودية اللغة الإنجليزية وصعوبة الحصول على عمل مشروع، يقولون إنهم يضطرون إلى النزول إلى الشوارع للبقاء على قيد الحياة والتأكيد على أن ما يفعلونه لا يؤذي أحداً.

تمتلئ عدة بنايات في منطقة ألكساندريا أوكاسيو كورتيز، عضوة الفرقة في كوينز، بالعاهرات المهاجرات اللاتي يرتدين ملابس ضيقة ويقدمن خدماتهن غير القانونية على مدار 24 ساعة في اليوم. (مايكل دورغان/فوكس نيوز ديجيتال)

غالبًا ما ينجذبون إلى المنطقة نظرًا لأن مجموعات المهاجرين غير الربحية المختلفة، مثل Make The Road New York، التي نظمت المسيرة، توفر لهم الموارد وتساعدهم في تقديم المشورة بشأن الهجرة والحصول على تصاريح العمل.

يقول أنصار القانون والنظام مثل مونسيرات إن النشاط غير القانوني قد حول شريط شارع روزفلت الذي يبلغ طوله ميلين إلى حي مليء بالجريمة وتنتشر فيه الأوساخ.

وفي الوقت نفسه، عاد غيريرو، وهو في الأصل من كولومبيا وهو مدير برنامج العدالة والقيادة في Make The Road New York، وفقًا لموقع المجموعة على الإنترنت، إلى المظاهرة وأدان حملة الشرطة، قائلاً: “قوات الدولة في شوارعنا مرعبة”.

يتحدث إلى فوكس نيوز ديجيتال بعد ذلك، لم يعتذر غيريرو عن مواجهة مونسيرات ودعا إلى إنهاء الغارات.

إنه لا يستمع إلى مجتمعاتنا. ما تقوله مجتمعاتنا هو أننا بحاجة إلى السكن، ونحتاج إلى الرعاية الصحية، ونحتاج إلى العمل، ونحتاج إلى التعليم، ولسنا بحاجة إلى مزيد من الشرطة”.

نظم المدافعون عن الدعارة والبائعين غير الشرعيين مسيرة في كوينز يوم الثلاثاء للمطالبة بإنهاء حملة القمع التي قامت بها الشرطة مؤخرًا. (مايكل دورغان/فوكس نيوز ديجيتال)

“لقد عشت في شارع روزفلت طوال حياتي. هذه هي المنطقة التي نشأت فيها وهذه هي مساحة مجتمعية. هذا هو المكان الذي تتعلم فيه الجدات والأطفال والباعة المتجولون والعاملون في مجال الجنس العيش معًا.”

وقال غيريرو: “كان العاملون في مجال الجنس موجودين دائمًا في شارع روزفلت. وهذا المجتمع موجود هنا منذ السبعينيات. والعاملون في مجال الجنس جزء من المجتمع”.

بعد انتهاء المظاهرة، شوهد جارسيا وغيره من نشطاء مبادرة “اصنع الطريق” على بعد بضعة بنايات وهم يوزعون منشورات لدعم الاقتراح رقم 1. ومن شأن هذا الإجراء أن يكرّس حقوق الإجهاض في دستور الدولة . ويقول منتقدون إنه سيمهد الطريق أمام المهاجرين غير الشرعيين للتصويت في الانتخابات.

شاهد: كيرتس سليوا، ناشط محلي يهاجم الدعارة المتفشية في شوارع مدينة نيويورك، منطقة AOC:

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

وقال جارسيا لشبكة فوكس نيوز ديجيتال: “لا يوجد عمل غير قانوني”، مضيفًا أن الأشخاص المتحولين يجدون صعوبة في الحصول على عمل منتظم بسبب هويتهم، مما يجبرهم على العمل في صناعة الجنس. “إذا اخترت جسدك لبيع جسدك للقيام بالعمل الجنسي، فهذه طريقة للبقاء على قيد الحياة، ولا أحد يدفعك للقيام بذلك لأن مدينة نيويورك مكلفة للغاية.”

وقد رددت هذا الشعور كاثي لوبيز، وهي امرأة متحولة وعاملة جنس حالية تعمل في شوارع شارع روزفلت لمدة 10 سنوات.

وكانت لوبيز، التي انتقلت إلى نيويورك من كولومبيا قبل 25 عاما، عملت سابقا في صالون تجميل لكنها مارست الدعارة لكسب المزيد من المال.

وقالت لوبيز: “العمل في مجال الجنس أمر جيد لأنك لا تفعل شيئا سيئا لأحد”.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here