Home Tecnología قامت شركة Ubisoft بحل فريق تطوير لعبة Prince of Persia: The Lost...

قامت شركة Ubisoft بحل فريق تطوير لعبة Prince of Persia: The Lost Crown

9
0
قامت شركة Ubisoft بحل فريق تطوير لعبة Prince of Persia: The Lost Crown


قامت شركة Ubisoft بحل الفريق الذي يقف وراء لعبة المنصات التي تم إصدارها مؤخرًا أمير بلاد فارس: التاج المفقود, وفقا لصحفي فرنسي مرموق. السبب المزعوم لحل الفريق بسيط. لم تلبي اللعبة توقعات المبيعات وكانت Ubisoft “بحاجة إلى المزيد من الأيدي العاملة للمساعدة في المشاريع الأخرى التي تتمتع بإمكانات مبيعات أفضل.” هذا بحسب أ الترجمة منشورة على عصر إعادة الضبط.

“معظم أعضاء الفريق الذين عملوا عليه أمير بلاد فارس: التاج المفقود “لقد تحولوا إلى مشاريع أخرى ستستفيد من خبراتهم”، عبد الحق الغيس، أحد كبار منتجي اللعبة، قال يوروجامير.

أمير بلاد فارس: التاج المفقود باعت حوالي 300000 نسخة خلال الأسابيع القليلة الأولى من توفرها، بإجمالي إيرادات قدرها 15 مليون دولار، كما هو موضح من خلال تقرير بواسطة الألعاب الداخلية. يُزعم أن أرقام المبيعات هذه “حددت مصير” اللعبة وفريق التطوير الخاص بها. يقال إن موظفي Ubisoft دفعوا مبالغ أعلى للحصول على تكملة أو المزيد من المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ولكن تم رفضهم.

ومن الغريب أن المسؤولين التنفيذيين في الشركة رفضوا إعطاء الضوء الأخضر للجزء الثاني على أساس أنه سيؤدي إلى تفكيك مبيعات النسخة الأصلية. لست متأكدًا من كيفية عمل الأجزاء المتتابعة بهذه الطريقة، خاصة عندما يتم إصدارها بعد سنوات من اللعبة الأولى، لكن أيًا كان.

وهذا أمر محزن لعدة أسباب. أولا وقبل كل شيء، كانت اللعبة رائعة. ميتاكريتيك مجموع نقاط المراجعة يقع في المرتبة 86، بينما تبلغ تقييمات المستخدمين حوالي 8.5 من أصل عشرة. لقد لعبتها ووجدت أنها لعبة Metroidvania رائعة يمكن أن تتواجد بسهولة بجوار بعض الكلاسيكيات من هذا النوع، مثل الفارس المجوف و Castlevania: سيمفونية الليل.

إنها أيضًا مشكلة لأن اللاعبين يشكون باستمرار من أن Ubisoft لا تجرب أي شيء جديد، وبدلاً من ذلك تعتمد على التحسينات المتكررة لامتيازاتها الأساسية أو تطبق آليات اللعب المجربة والحقيقية على عناوين IP الموجودة مسبقًا. أمير بلاد فارس: التاج المفقود هي بالتأكيد ارتداد ذو طراز قديم، ولكنها ليست خريطة عالم مفتوح هامدة أخرى مليئة بمهام الجلب ومهام التخفي.

وبكل المقاييس، يبدو أيضًا أنها كانت تجربة تطوير إيجابية. قال الصحفي الفرنسي الذي نشر هذه القصة، Gautoz، إنه سمع من العديد من الموظفين أنها كانت أفضل تجربة إنتاج ألعاب في حياتهم. وكان يُنظر إليه على أنه “منارة الأمل” “للأشخاص الذين أحرقتهم” دورة التنمية التي لا نهاية لها ما وراء الخير والشر 2.

لماذا كان أداؤها ضعيفا؟ لا توجد بيانات ثابتة، ولكن هذا كان عبارة عن لعبة جانبية ثنائية الأبعاد تكلفت 60 دولارًا. يمكن أن يكون هذا أحد الأسباب. نينتندو فقط هي التي يمكنها الإفلات من فرض السعر الكامل للعناوين ذات الطراز القديم.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذه كانت مجرد واحدة من اثنتين من ألعاب Prince of Persia التي تم إصدارها هذا العام، والتي كان من الممكن أن تسبب بعض الارتباك في السوق. إمبراطورية الشر، الفريق وراء الخلايا الميتة، تم إطلاقه أيضًا بشكل تجريبي أمير بلاد فارس المارقة مرة أخرى في شهر مايو كعنوان وصول مبكر. هذه لعبة روجلايت تدور حول ألعاب الامتياز التقليدية.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here