Home Tecnología يدعي دلو الفشار المدعم بتقنية الواقع المعزز من Cinemark’s Gladiator II أنه...

يدعي دلو الفشار المدعم بتقنية الواقع المعزز من Cinemark’s Gladiator II أنه “يمكنك تناول الحرب”

8
0
يدعي دلو الفشار المدعم بتقنية الواقع المعزز من Cinemark’s Gladiator II أنه “يمكنك تناول الحرب”


أصبحت حروب دلو الفشار حرفية مع أحدث مشاركة لـ Cinemark المصارع الثاني. لا يقتصر تصميم المدخل الجديد لسلسلة المسرح على شكل الكولوسيوم الروماني فحسب، بل إنه يلعب أيضًا معركة مصارع الواقع المعزز اللطيفة عندما توجه هاتفك الذكي إلى رمز الاستجابة السريعة في الأسفل (AR-ENA، هل فهمت؟). الزبدة الموجودة على الفشار هي شعار Cinemark الذي يدعي “يمكنك أن تأكل الحرب”.

في الواقع، كل نص الإعلان مبتذل ببراعة: “كل نواة قوة، وكل ذرة شرف، هي من أجل مجد روما. وبينما تترأس ساحة المصارع هذه، يمكنك… أكل الحرب. أنهي الفشار وأطلق العنان للمعركة بداخلك. أنت سوف استمتع.” يتم ترديده في مقطورة صادقة الأسلوب يأخذ الأمر إلى مستوى إضافي.

إنها أحدث سلع فيلم Popcorn Bucket، بعد إدخالات رفيعة المستوى من الكثبان الرملية و تجمع القتلى. لقد رأينا أيضًا إدخالات لـ صائدو الأشباح: الإمبراطورية المجمدة، بيتلجوس بيتلجوس وآخرون لم يجسدوا نفس روح العصر تمامًا.

بالتأكيد، قد تحتاج إلى مسح بعض شحوم الفشار لقراءة رمز QR الخاص بمجموعة Cinemark، كما أن الرسوم المتحركة للواقع المعزز لمصارعين متقاتلين تذكرنا بعرض PlayStation 2. ومع ذلك، لا الكثبان الرملية ولا ولفيرين تتميز الدلاء بأي ميزات تفاعلية، لذا فإن المصارع الثاني الدلو جعلهم يتفوقون هناك – وهي طريقة ذكية للتنافس في الصحافة التقنية.

إن وعاء Cinemark أيضًا على شكل دلو الفشار بشكل معقول على شكل الكولوسيوم. لا يمكن قول الشيء نفسه عن الكثبان الرمليةدلو على شكل دودة رملية أو دلو Deadpool ولفيرين دلو الرأس (الكثبان الرملية وصف المخرج دينيس فيلنوف الأخير بأنه “مروع” وهو على حق). إذا كنت تتطلع إلى توسيع مجموعتك، فإن المصارع الثاني سيصل دلو الفشار “قريبًا” وسيُعرض الفيلم نفسه في دور العرض في 22 نوفمبر.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here