Home Tecnología يمكنك تجربة Monster Hunter Wilds الأسبوع المقبل، قبل أشهر من تاريخ إصدارها...

يمكنك تجربة Monster Hunter Wilds الأسبوع المقبل، قبل أشهر من تاريخ إصدارها في 28 فبراير

9
0
يمكنك تجربة Monster Hunter Wilds الأسبوع المقبل، قبل أشهر من تاريخ إصدارها في 28 فبراير


واحدة من أكبر الألعاب في الأفق غير البعيد هي . في حين أن الإصدار التالي من سلسلة Capcom الرائجة سيكون بتاريخ 28 فبراير، إلا أنه سيكون بإمكانك تذوقه في الذي سيحدث الأسبوع المقبل.

سيكون المشتركون في PlayStation Plus أول من يطلع على هذا الإصدار التجريبي بدءًا من الساعة 11 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الاثنين 28 أكتوبر. وسيستمر هذا الاختبار لمدة 48 ساعة. ستقوم Capcom بعد ذلك بفتح الخوادم لجميع لاعبي PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي في عيد الهالوين، أيضًا في الساعة 11 مساءً. ستنتهي النسخة التجريبية المفتوحة الساعة 9:59 مساءً يوم الأحد. 3 نوفمبر.

يمكنك إنشاء شخصيتك ورفيق Palico الذي يشبه قطتك في النسخة التجريبية. إلى جانب قدرتك على نقل بيانات إنشاء شخصيتك إلى اللعبة الكاملة، ستحصل على قلادة افتراضية وبعض الأشياء الجيدة الأخرى للمشاركة في النسخة التجريبية. تشتمل تجربة قصة النسخة التجريبية على عمليتين للصيد، إحداهما تحتوي على برامج تعليمية أساسية والأخرى تقدم الفرصة لاستكشاف البيئة على جبل حيوانات Seikret. يمكنك القيام بكلا المهمتين في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (الوحش هنتر وايلدز يدعم اللعب المتقاطع) أو احصل على بعض المساعدة من الباحثين عن الدعم الذين يتحكم فيهم الكمبيوتر.



Source link

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here